إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

"مزاد الخير" طريق أهل الخير لدعم الأطفال ذوي الإعاقة في السعودية

أطلقت منصة السومة قبل مدة مبادرة أطلق عليها "مزاد الخير" بالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تستهدف أهل الخير والعطاء في المملكة العربية السعودية.



هذه المبادرة تستهدف كافة مكونات المجتمع السعودي من أفراد ومؤسسات وشركات وهيئات لديها الرغبة في دعم المشاريع التي تشرف عليها هذه الجمعية في المملكة.

يتم ذلك من خلال التبرع بأي ممتلكات عينية مثل الأثاث، المجوهرات، السيارات ومختلف المركبات وغير ذلك، بعدها يتم طرحها للمزايدة عبر قسم مزاد الخير في موقع السومة.

المال الذي تحصيله بعد عملية البيع يتم تحويل المبلغ المحصل عليه من هذا المزاد للجمعية قصد تسيير المشاريع الحالية وإطلاق المزيد من المبادرات التي تستهدف المزيد من الأطفال ذوي الإعاقة في كافة مدن المملكة وتوفير المرافق والبنيات التي تسهل حياتهم.

ويناشد مديرها التنفيذي الأستاذ أحمد التميمي والمدير التنفيذي لمنصات السومة للمزادات الالكترونية الأستاذ عاطف عجلان أصحاب الخير والعطاء من أفراد ومؤسسات في هذه المبادرة الخيرية التي تستهدف تنمية المجتمع.

يمكن لأي شخص أو مؤسسة لديهم الرغبة في المشاركة في هذا العمل الخير التواصل مع الجمعية عبر فروعها المتواجدة في كل أنحاء المملكة أو التواصل مع منصة السومة عبر الأرقام التالية:

0535300591

0555123123

بعد عرض الممتلكات العينية عبر مزاد الخير وإتمام البيع، سيتم التواصل مباشرة مع المتبرع ومده بكافة التفاصيل والنتائج التي تم تحقيقها وشكره بشهادة شكر.

وللحرص على أن يتم تحقيق أقصى استفادة من مثل هذه المبادرات الخيرية، تعد منصة المزادات الالكترونية بتقديم ريال للجمعية عن كل عملية لديها.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين